«الأرصاد» تحذر: أمطار غزيرة ورعدية اليوم
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
اقتصــــــــــاد  
مساحـــــة رأى  
حوار  
ملف خاص  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
فنون  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  يوم ويوم
  على فين
  وجدتــهــا
  وجوه على ورق
  أنا والنجوم

الرئيسية | اخبــار الوطن
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


«الأرصاد» تحذر: أمطار غزيرة ورعدية اليوم

    كريمة حسن والمحافظات    ٦/ ١٢/ ٢٠١٨

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، طقس غير مستقر على أغلب الأنحاء، إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد وسيناء، وتكون رعدية وغزيرة أحيانا.

وشهدت المحافظات، أمس، حالة من الطقس السيئ، ففى البحيرة، سقطت أمطار غزيرة على المناطق الشمالية بالمحافظة، وامتنع الأهالى عن إرسال أولادهم للمدارس، وفى دمياط أعلنت هيئة ميناء دمياط، أن حركة الملاحة تسير بصورة طبيعية ولم تتأثر بتقلبات الطقس، فيما تلقت محافظة البحر الأحمر، إنذارا من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بسوء حالة الطقس، وناشدت المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة.

وشهدت المنيا سقوط أمطار خفيفة، وسيطرت الغيوم على أنحاء المحافظة، ووجه المحافظ اللواء قاسم حسين، بتفعيل غرفة الأزمات والكوارث للتعامل مع الأحداث الطارئة. وفى الجيزة، تابع المحافظ اللواء أحمد راشد، أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع، وحرص على تفقد عدد من الطرق المهمة للتأكد من عدم إعاقة الأمطار للحركة المرورية. وفى الإسكندرية، استمرت موجة الطقس السيئ التى شهدتها المحافظة منذ مساء أمس الأول، فى إطار «نوة قاسم» التى تستمر ٥ أيام، ووجه اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، بتوخى الحذر أثناء عمليات الشحن والتفريغ ودخول وخروج الشاحنات والمعدات من وإلى الميناء، حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمى لهيئة الميناء، إن إدارة حركة السفن بالميناء، قررت غلق البوغاز لليوم الثانى على التوالى. وفى أسيوط، قرر المحافظ اللواء جمال نورالدين، تعطيل الدراسة بالفترة المسائية بـ٤ مراكز، لسقوط الأمطار، حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين، وفى القليوبية شهدت المحافظة سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة، مصحوبة بانخفاض فى درجات الحرارة.

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt