طلعت يوسف يشيد بـ«رفعت والديب».. ويجهز مفاجأة للمحرق البحرينى فى البطولة العربية
  الآنتقال الى   
   أعداد سابقة  
 
المواضيع الرئيسية
الرئيسية 
رسالة من المحرر 
قضايا ساخنـــــة  
اخبــار الوطن  
رياضــــــــــــة  
مساحـــــة رأى  
اخبــــار العالم  
حوادث و قضايا  
سياحة  
برلمان  
السكوت ممنوع  
زى النهارده  
فنون  
أخيرة  
منوعات  
أعمدة العدد
  خط أحــــــــمر
  فصل الخطاب
  معاً
  عن قرب
  الكثير من الحب
  على فين
  وجدتــهــا
  وجوه على ورق
  أنا والنجوم

الرئيسية | رياضــــــــــــة
اطبع الصفحة  ارسل لصديق  اضافة تعليق


طلعت يوسف يشيد بـ«رفعت والديب».. ويجهز مفاجأة للمحرق البحرينى فى البطولة العربية

    أحمد القصاص    ٩/ ١٠/ ٢٠١٩

أشاد طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، للاتحاد السكندرى، بالثنائى أحمد رفعت، وكريم الديب، بعد ظهورهم بمستوى متميز، مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وعقد يوسف جلسة مع لاعبيه، وطالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم فى التدريبات، مشدداً عليهم بأنه لا يوجد مكان بالفريق محجوز للاعب بعينه، وأنه فى كل مباراة سيدفع ببعض العناصر التى ستثبت جدارتها فى التدريبات، مثلما فعل فى مواجهة المصرى، فى الدورى، والتى دفع خلالها بعدد من العناصر التى لم تشارك مع الفريق من البداية. وشدد يوسف، على لاعبيه، أن على الجميع بذل المزيد من الجهد والعرق، خصوصا أن الفريق مقبل على مواجهة غاية الأهمية، يوم ٢٦ من الشهر الجارى، أمام فريق المحرق البحرينى، ضمن ذهاب مباريات دور الـ١٦ للبطولة العربية، والتى ستقام بالإسكندرية، وشدد يوسف على لاعبيه بالاجتهاد فى التدريبات، حتى يكونوا جدرين بالدخول ضمن التشكيلة الأساسية التى ستخوض المباراة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للاتحاد حرص يوسف على الاعتماد على كل اللاعبين الموجودين لديه، خصوصاً أنه ينوى خوض مواجهة وادى دجلة فى الجولة الرابعة للدورى، والتى ستسبق مواجهة المحرق، بتشكيل مختلف عن المجموعة التى سيشارك بها أمام المحرق، لإخفاء معالم التشكيل عن الفريق البحرينى، ومفاجأته خلال المباراة.

فى ذات السياق، طلب طلعت يوسف، من الجهاز الإدارى بالفريق، إعداد ملخص لمباريات المحرق، فى البطولة العربية، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى لاعبيه والسعى لاستغلالها خلال المواجهة.

 


الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :












Site developed, hosted, and maintained by Gazayerli Group Egypt